إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

تكنولوجيا تكنولوجيا

عاجل عن خدمة Google Fiber مشروع القرن في امريكا



جوجل الألياف، ومجموعة المتداول خارج شبكة الألياف فائق السرعة 1Gbps في الولايات المتحدة، قد تضطر لتقليص بسبب خيبة الأمل داخلي مع التقدم في الخدمة.كيف ان هذه التكنولوجيا العتيقة يمكن أن تتحول إلى أن تكون مستقبل النطاق العريض
كيف ان هذه التكنولوجيا العتيقة يمكن أن تتحول إلى أن تكون مستقبل النطاق العريض
G.fast قد "يبدو وكأنه دواء عسر الهضم" لكنه قد يعطي قريبا القديم اتصال النحاس على أساس ترتيبات الألياف مثل.

    
اقرأ أكثر
وقالت المصادر ان معلومات الرئيس التنفيذي لشركة الأبجدية لاري بيج ليست سعيدة مع سرعة التمهيدية والشهر الماضي جوجل الألياف وقال قائد وحدة كريج بارات لخفض حجم الوحدة إلى 500 وخفض التكاليف.
وقد تحدى فريق الألياف النطاق العريض مشغلي الشبكات الحالية منذ إطلاقه في كانساس سيتي في عام 2010، ومنذ ذلك الحين توالت من شبكتها إلى العديد من المناطق الحضرية، وكان آخرها سولت لايك سيتي.
لكن نبش الشوارع والتعامل مع البلديات المحلية لوضع الألياف غير مكلفة في المناطق الحضرية وغير وارد بالنسبة للمناطق النائية. ووفقا لإعادة رمز، يكلف $ 1BN لوضع الألياف في كنساس. رغم كل التكاليف الثابتة إلى الألياف جوجل، وكان الخدمة فقط حوالي 200،000 مشترك بنهاية عام 2014، وفقا لمعلومات، وهو رقم أقل بكثير من خمسة ملايين تأمل في غضون خمس سنوات.
تسريح العمال المخطط تتبع عدد من العلامات التي الأبجدية قد لف طموحاتها الألياف وتحويل التركيز إلى التقنيات اللاسلكية. وقد أعرب إإكسكس لها سابقا الفائدة في التقنيات اللاسلكية الثابتة لمعالجة الأسواق الريفية.
وفي الشهر الماضي قدمت جوجل تطبيق مع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لاختبار النطاق العريض اللاسلكي في 24 موقعا في جميع أنحاء الولايات المتحدة تستخدم الفرقة 3.5Ghz. أخبار من تطبيق جاء بعد تقارير أن جوجل أوقفت التمهيدية الألياف في بعض المدن.
في يونيو حزيران انها حصلت أيضا WebPass، وخدمة الإنترنت صغيرة من شأنها أن توفر النطاق العريض اللاسلكية عالية السرعة للمباني السكنية والتجارية. التكنولوجيا التي حصلت عليها يمكن أن تساعد جوجل توسيع نطاق خدماتها في المناطق الحضرية.
بعد إنشاء الأبجدية العام الماضي، كان منحوتة الألياف من غوغل وجعلها جزءا أساسيا من مجموعة الرهانات الأخرى الأبجدية، والتي تم تشكيلها لإعطاء المستثمرين صورة أوضح عن مدى تكلفة هذه المشاريع محفوفة بالمخاطر. وتشمل المشاريع الأخرى في هذه المجموعة X، المنظمة وراء مشروع لون وجوجل مستقلة المركبات، عش، وGV. جعل الرهانات الأخرى خسارة $ 1.6bn في النصف الأول من عام 2016، تقريبا في خط مع ضياعها $ 3.6bn في عام 2015.
الأبجدية ويمكن أيضا أن تبحث إلى Project لون لالربحية، مع شركة توظيف في الآونة الأخيرة توم مور، المؤسس المشارك لخدمة النطاق العريض الفضائية WildBlue الاتصالات. ذكرت بلومبرج هذا الاسبوع الذي يبدأ مور منصب نائب رئيس X وسوف يصبح المدير العام لمشروع الغواص في منتصف سبتمبر.
وقال استرو الراوي، رئيس X، أن مور ومساعدته على الانطلاق في "مرحلة التجارية"، وذلك بعد عدد من التجارب في شراكة مع شركات الاتصالات المتنقلة المحلية، مثل فودافون في نيوزيلندا وتلسترا في أستراليا.

ليست هناك تعليقات:

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *