إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

تكنولوجيا تكنولوجيا

موقع راك سبيس يقوم بمفاجئة الجميع


يعلن موقع راك سبيس ب المفاجئ في صفقة بلغت قيمتها 4.3 مليار $ حيث أن الشركة تهدف إلى تطوير أعمالها سحابة خدمة العملاء. وعموما، فإن الخطوة للذهاب الخاص من أجل راك سبيس على مستويات متعددة من المنطقي.وقالت الشركة ان الاتفاق تغلق في الربع الرابع. وراك سبيس المساهمين الحصول على 32 $ للسهم نقدا من الإدارة العالمي أبولو.راك سبيس قد تعرض للفي محادثات acerca خصخصتها. الشركة، التي ساعدت على إطلاق أوبن ستاك، واجه صعوبة في التنافس مع حجم الأمازون خدمات ويب، وجوجل، ومايكروسوفت أزور. ومع ذلك، فقد انتقلت راك سبيس لتقديم الدعم للعملاء مزودي سحابة أخرى. كما تتحرك المزيد من أعباء العمل إلى السحابة والمؤسسات وتريد الذهاب الى المزيد من خيارات الدعم.سابقا: راك سبيس Q2 يدق التوقعات | راك سبيس يقترب من الاستحواذ. الذهاب الخدمات السحابية المدارة خاصة يمكن أن تعزز الجهود: في، راك سبيس الرئيس التنفيذي لشركة تايلور رودس سعيد بلوق وظيفة

    
يواجه راك سبيس فرصة كبيرة كشركة رائدة في وقت مبكر في صناعة الخدمات السحابية التي تشهد نموا سريعا إدارتها. أن لانتهاز هذه الفرصة، ونحن نريد المزيد من المرونة للاستثمار مواردنا في قدرات إضافية متعددة سحابة نتوقع أن يؤدي هذا النمو في المدى الطويل. ومن المرجح أن تؤثر الإيرادات وهوامش لدينا أرباع متعددة هذا التحول.

    
بعد النظر في هذه العوامل، وانتهى المجلس إلى أنه يمكن أفضل قيمة للمساهمين مسبقا من خلال المعاملة تهت مع أبولو، والتي سوف تؤدي في راك سبيس تصبح شركة خاصة.من الصعب أن يجادل مع منطق راك سبيس. راك سبيس في مجال الأعمال اليوم هو في المقام الأول مركز البيانات استضافة مع الخدمات السحابية. كما يركز أكثر على دعم سحابة العملاء، وسوف راك سبيس من المحتم أن تكون الفترة الانتقالية وهذا لن يذهب أكثر من جيد مع شارع الجدار، الذي يعيش على جدول زمني لمدة 90 يوما. خلاصة القول: إذا كان لديك لإعادة اختراع لشركتك فمن الأفضل أن تفعل ذلك في القطاع الخاص.راكس-Q2-AWS-2016.jpgوفي الوقت نفسه، راك سبيس وبعد البالية بائع قواعد اللعبة التي تمارسها التكنولوجيا. الأكثر من رائع هو ديل تلك الشركة قد ذهب إلى إعادة تنظيم الأعمال التجارية الخاصة.ومن بين النقاط الرئيسية:

    
تعتزم راك سبيس لتفريغ الشركات التي لا تتناسب مع استراتيجيتها.
    
الشركة تخصيص الموارد في التركيز على الشركات التي AWS ومايكروسوفت السحابية.
    
ستستهدف مراكز البيانات والخدمات السحابية الهجينة راك سبيس لأعباء العمل لا تناسب بشكل جيد وهذا في السحابة العامة.
    
الذي أضاف رودس "كشركة خاصة، فإننا نتوقع أنه سيكون لدينا المرونة الكافية لضرب بسرعة أكبر."

ليست هناك تعليقات:

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *